About

الثلاثاء، 29 يناير 2013

ليزر.. جنتل ليز

بما اني في ضم انشغالي بالتجهيزات لزواجي..من ضمن الاولويات لكل عروس
العناية والتغذية بالجسم والبشرةكان اهتمامي بإزلة الشعر بالليزر..خصوصا ان
مثل هالنوعية من العناية اصبحت متوفرة بكثرة وأمنة ولهم خبرة بهذا المجال
كان تركيزي على منطقتي الاندرارمز والبكيني اكثر من اي منطقة ثانية لاني
مااشكو من مشاكل ولله الحمد..والشي الطبيعي ان هالمنطقتين تحتاج تكون خالية
من الشعر بالنسبة للعروس بالذات
اليوم كانت اول جلساتي اخترت عيادات وبحثت عن السمعة بين الزبائن والمكان
 القريب لي والاسعار بعدوقع اختياري على عيادات روضة الاقصى ..
كان عندهم عروض ثلاث جلسات والرابعة مجاناً لمنطقة البكيني بـ1200 ريال
اما الاندرارمز بـ200 ريال بدون عرض
فتحت ملف ودفعت رسوم الكشف ودخلت على دكتورة سألتني بعض الاسئلة
 كشفت على المنقطة وكل شي تمام
بدأت الممرضة المبتسمة والمتعاونة بعمل منطقة الاندرارمز وبسرعة مع
الوقت كنت احس بألم بسيط خفت يكون مثل كذا او اكثر بالمنطقة الثانية..لكن فهمتني
 انها بتكون اسهل واخف لأني اخترت الذاتي وبكون انا المتحكمة بالجهازوبأعرف
المناطق المؤلمة لي واتحاشيها
التجربة:
فعلاً عمل الليزر الذاتي كان اسهل مما توقعت وماكان يؤلم مثل ماتخيلت صحيح
اني حست وارتبكت واكيد نسيت مناطق على حساب اخرى لكن اعطي نفسي 10/10 هههه
بعد الجلسة نحط كريم فيوسكورت لمدة ثلاثة أيام وبعدها اقدر استخدم اي
كريم تجميلي للمنطقة او حمامات مغربية وغيرها
الجهاز كان جنتل ليز.. ماركزت على درجة الجهاز لكن كانت تاكد اني
ماتتعدى قوة الليزر الـ 300 على الشاشة
الرتوش بعد الجلسة بأسبوعين
والجلسة القادمة على حسب نمو الشعر ....وبس

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عدد الزيارات

 
الحقوق محفوظة © تعريب : مدونة باسم