About

الخميس، 5 أبريل 2012

مطعم البيك

انا من اشد المتحمسين لمطعم البيك .. ومن اكثر من المتشوقين له .. واطلب من اي شخص يروح لمكة او جدة يجيب لي معه لو يكون بارد
وبايت اهم شي ابي اذوقه هالبروستد الي اذهب القلوب والعقول من كثر المدح .. وبعضهم يقطع المسافات والصحارى والقفار 
حتى يتلذذ بطعمه .. الا انا وكانت من امنياتي في عام 2012 << :D
وقدرت بأجازة الربيع نزور مكة لأداء العمرة وكانت اهم امنية بصراحة من كثر ماني مشتاقة لمكة والبيت الحرام لي اكثر من 5 سنوات
مازرتها ولا اديت العمرة .. 
والحمدلله انهيت عمرتي على خير .. وبقى ثاني امنية لابد من تحقيقها في هذة الزيارة ( الــبـــيــــك
وتمت بحمد لله ايضاً هذة الامنية .. المحبط بالامر .. ان الاكل لم يكن على حسب الدعاية العظيمة له ولا حتى 10% << تحطيم 
الطعم حلو كأي بروستد الخبز كان عبارة عن خبزة برغر .. البطاطس عادي .. الافضل هو تغميسة الثوم فقط :(
شريناه وانا طالعين من مكة واكلناه على الطريق توقفنا على جنب وبسطتنا فرشتها
وفي راوية بطانية امي ودبخنا بالنعمة يالله من فضلك وكرمك
وحب يشاركنا هذة اللحظات السعيدة .. ضيوف غير مرحب بهم ابد بتاتاً البتة :(

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عدد الزيارات

 
الحقوق محفوظة © تعريب : مدونة باسم