About

الخميس، 22 ديسمبر 2011

شامبو ديكسون







قبل فترة شفت مشتريات لعضوة مجموعة عناية وتغذية مجموعة شامبو وماسك واتوقع امبولات ضد تساقط الشعر  .. وكانت مادحه المنتج فـ حفظت الصورة عندي والاسم وكان على قائمة المشتريات لأني اعاني من تساقط الشعر 
اتفاجات لما دخلت محل اسمه عطار البحرين ( مو للبهارات والزيوت ... فرع ثاني ) كنت داخله اسأل عن كريم ستيفز بالكولاجين
ويطيح نظري على الشامبو .. اتفحصه اقراه نفس الشكل نفس الاسم نفس الصناعة .. 
سألت الموظف واكد لي انه الاصل وماراح القى منه تقليد بالسوق .؟!! ماادري ليه هالثقة 
مالقيت الا الماسك والشامبو فـ قررت اخذ الشامبو اجربه اول خصوصاً ان حجمه 1000 مل ... وسعره احلى واحلى بـ 30 ريال بس 
 بعدين افكر ارجع اخذ الماسك واطلب يوفر لي الامبولات.!!



الشامبو من خلاصة بذور الكتان وغني بفيتامين F  .. لكن له رائحة عطرية .. وانا ماافضل العطر بالشامبو ماادري 
هو من المكونات او لا 
ومالقيت له تجارب بالنت .. او حتى بأمازون ولا اليوتيوب كله عن نفس الماركة لكن كيراتين 
احاول ابحث مره ثانية لعلي اجد تجارب تشجع ..




وهنا الصناعة تاكد انه اصلي ... 







0 التعليقات:

إرسال تعليق

عدد الزيارات

 
الحقوق محفوظة © تعريب : مدونة باسم