About

السبت، 19 نوفمبر 2011

افضل افلام 2011

حبيت هالمرة اسرد الافلام الي تستحق تتم مشاهدتها على الاقل من وجهة نظري .. خصوصاً ان اغلبها حافظتها بالهارديسك بدال مااتكلم عن كل فيلم على حدة .. وبدون سرد مفصلة .. انما كل فيلم بشكل موجز وبسيط 

راح ابدأ افلام 2011 


 The Son of No One 2011ترشيح الاول لهذا الفلم جريمة دراما تشويق .. بكيت بصراحة مع البطل وقصته والظروف الي عاشها وهو صغير والاحداث الي مرت على طفل فاقد ابويه .. 


Unknown.2011فيلم رائع .. جريمة غموض تشويق واثارة .. كالعادة مع بطلنا يكون في زيارة لاوربا واثناء خروجه من المطار تبدأ الاحداث الغريبة معه .. اولها فقدانه لذاكرته وتغير الاحداث من حوله حتى زوجته .. الحلو بالفيلم تعيش التشويق ولاتفكر تشتغل بأي شي على النت الين تعرف وش السالفة .!!



Limitless.2011كمان فيلم تشويق وإثارة .. فكرة الفيلم جديدة وغريبة .. وتتمنى تحصل معك وتغير واقعك ومستقبلك معاً :)



Rise.of.The.Planet.of.The.Apes.2011فيلم تشويق .. ممتع جداً تصور قدرة الحيوان على الاستقلال وحبه للحرية ورفضه القيود وحياة الاسر .. خصوصاً اذا كان يدخل في جيناته تطور نتيجة التجارب التي اجريت عليهم .. لحل امراض يعاني منها الانسان رائع بجدارة 



The.Rite 2011فيلم غموض وتشويق .. انطوني هوبكز رجل الدين يعيش في ايطاليا ومعالج لحالات المس والسحر ..يصور حياته مع السحر والارواح وقصتة في تعرضه للمس ...القصة حقيقية 



Trespass 2011جريمة وتشويق واثارة .. فيلم يلعب فيه كينج وكيدمان ادور تحسب لهم خصوصاً كينج وافلامه السابقة الي اشبهها بأفلام المقاولات المصرية القصة عن عائلة مكونه من اب تاجر الماس وام ربة منزل وابنتهم المتمردة .. يتعرضون لسرقة والاحتجاز داخل منزلهم ..



Flypaper 2011هالمره الفيلم كوميدي وجريمة وتشويق وكما غموض .. قصته عن تعرض بنك لسرقة من عصابتين في نفس الوقت وشتان مابين الاثنين .. الاولى محترفة بالسرقة .. اما العصابة الثانية فهي هاويه وزيادة عليها غبية .. وهذول هم الي محلين الفيلم لازم تتابع الفيلم بقصتة المشوقة .. وعلى نهاية راح تكتشف من السارق الحقيقي ..!!



Killer Elite 2011 جريمة اثارة تشويق .. مجموعة من القتلة المأجورين .. يتم تنفيذ عمليات قتل لصالح شيخ عربي عماني ... لثأر لمقتل ابناءهم الثلاثة من القوات البريطانية .. القصة مشوقة ومثيرة 



Bridesmaids 2011 من الافلام الكوميدية المضحكة .. كل القصة موجودة بالبوستر .. عروس تجهز لزفافها بمساعدة اشبينتها صديقتها المقربة الي راح تكون سبب في الكثير من المواقف السيئة والمحرجة والمضحكة بالفيلم :)



The.Caller.2011فيلم رعب وغموض .. الشيء المحير بالفيلم اني الى الآن ماني فاهتمه بالضبط .. وكيف وصلنا للنهاية هذي السؤال الكبير مين المجرم .. ومين السبب في وجود هالكم الكبير من الجثث بالبيت .؟؟!!




Super 8 2011 تشويق غموض واثارة .. يتكلم عن تجارب تقوم بها الحكومة الامريكية .. على شيء ما يبدأ بالظهور بعد وقوع حادث للقطار الذي يحمله بفعل فاعل .. يوثق هذا الحادث مجموعة من الاطفال المراهقيين اثناء وجودهم بالمحطة لتصوير فلمهم الخاص ..!!




Horrible Bosses (2011 كوميدي وجريمة .. الفيلم يتكلم عن ثلاثة اصدقاء وعلاقاتهم السيئة بمرؤسيهم بالعمل .. حتى يصلون لفكرة استأجر قاتل ليخلصهم من بؤسهم كله بقالب كوميدي مضحك وغبي بالغالب :)
هذي اغلب الافلام الي انصح فيها .. عموماً القائمة قابلة لزيادة .. خصوصاً ان اغلب افلام 2011 لسى مانزلت بصيغة تسمح بمشاهدتها 

2 التعليقات:

إرسال تعليق

عدد الزيارات

 
الحقوق محفوظة © تعريب : مدونة باسم